-->

الاثنين، 6 يناير 2020

تحميل لعبة Wolfenstein Return To Castle للكمبيوتر

لعبة wolfenstein return to castle
لعبة Wolfenstein Return To Castle ولف ستين من المغامرات المبهجة والتي تم تصميمها من قبل “leading id Tech” الرائدة في مجال صناعة الألعاب.
حيث تقوم Wolfenstein  بإرسال مجموعة من اللاعبين إلى أمريكا المسيطرة عليها النازية، لتجنيد أصعب قادة المقاومة من اجل مواجهة النازيين وقتلهم في مواقع متميزة مثل مدين “روزويل الصغيرة”.
ومدينة”نيو مكسيكو”، حيث قامت شركة “Id Software” بابتكار لعبة ثلاثية الأبعاد، وقد استوحت فكرة اللعبة من الألعاب القديمة والتي كانت تعتمد في بادئ الأمر على التسلل والتحكم فيها من أعلى إلى أسفل، وتنقسم لعبة Wolfenstein إلى قسمين المهام الأساسية والمهام الليلية البؤرية.

تحميل لعبة Wolfenstein Return To Castle العوده إلي القلعه

ريما من الواقع والحقيقي أن الأشخاص قاموا بتفجير وتدمير النازيين، ربما كان هو التحدي المطلق لأي سبب من الأسباب.
حيث تعتبر لعبة Wolfenstein ولف ستين من أول ألعاب إطلاق النار وألعاب الرعب من النوع الأول،حيث حصلت على العديد من الجوائز العالمية.
وباعتباره أو شخص مطلق النار على جهاز الحاسوب فلا يزال ممتعا حتى الآن، ومصدر الهام واكتشاف لكثير من الألعاب

استراتيجية لعبة Wolfenstein Return To Castle ولف ستين العوده إلي القلعه

تدور فكرة لعبة Wolfenstein ولف ستين حول تحرير أمريكا من النازيين من خلال محاولة الدخول في رحلة قبلية من خلال مهاجمة وقتال آلة الحرب النازية الموجودة على الأراضي الأمريكية، والعمل على حماية عائلتك وأصدقاؤك.
سوف تلعب كجندي أمريكي تم القبض عليه من قبل النازيين والانفجار في طريقك للخروج من كل مستوى، سوف تواجه العديد من الكلاب والجنود.
كون تحالفات قوية ومواجهة شياطين ماضيك الملئ بالاضطرابات، انغمس فس عالم ملئ بالشخصيات التي لا تنسى، كون علاقات وصدقات جديدة مع كلا من “هورتون وجريس” مع الحذر التام أثناء التعامل مع  Frau Enge الشريرة وجيشها النازي.
استخدم البنادق المدمرة وتكنولوجيا المستقبل، مستخدما التقنية المحدثة ذات الجودة العالية في تفجير وتدمير النازيين مثل استخدام تقنية Laserkraftwerk  فهو نوع من أنواع الأسلحة يندرج تحت فصيلة الليزر على الكثافة والجودة متعدد الأغراض.
 أو استخدام تقنية Dieselkraftwerk وهو عبارة عن قاذفة للقنابل سريعة تعمل بالطاقة تكمن ميزتها في تدمير مجموعات من الأعداء، بالإضافة إلى مجموعة من الأسلحة البسيطة “مسدسات متقدمة_ بنادق رشاشة_أبراج”.
تبدأ اللعبة بإطلاق عنان بطل حربك الداخلي للقضاء على النازيين بطرق جديدة وعنيفة مستخدما تقنيات السلاح المتطورة والمحدثة.



مميزات عودة إلى قلعة ولفينشتاين Wolfenstein

ولفينشتاين Wolfenstein من الألعاب التي تميزت بالعديد من المزايا والتي تتمثل في الآتي:
  • جذابة تشد انتباهك من الوهلة الأولى.
  • جودة الرسوم والأصوات.
  • إمكانية تطوير أسلحتك من خلال الإضافات المتاحة باللعبة.
  • تطرقت اللعبة إلى العديد من الموضوعات التي يجهلها الكثير.





شارك رأيك معنا
أقسام الموضوع :
أبلغنا عن رابط معطوب
واتساب

زاتو للمعلوميات ، هو موقع يقدم ، شروحات ، برامج ، العاب ، أخبار ، و الكثير ... يعمل عليه فريق عمل مكون من ثلاث أشخاص يقدمون كل ماهو مفيد و جديد بأبسط الطرق ، هدفهم أثراء المحتوى العربي و تصحيح كل ماهو مخطأ . أشترك في الموقع لتتوصل بكل ماهو جديد مباشرة على بريدك الألكتروني . حـصـريـا أكـثـر من 3 ثلاث مـواضيتع متعـلـقـة بـ الألعاب يوميا ...

ليست هناك تعليقات:

تذكر : (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

{ يسعدنا تفاعلكم بالتعليق ولكن نرجو منكم أن يكون خاص بالموضوع }



الأبتساماتأخفاء الأبتسامات