-->

الاثنين، 29 أبريل 2019

تعلم البرمجة ، و الشبكات ، اصلاح الكمبيوتر و الهواتف . 2019

تعلم البرمجة ، و الشبكات ، اصلاح الكمبيوتر و الهواتف . 2019

الانترنت هي مدرسة على عكس ما يعتقده مجموعة من الاخوان ان الانترنت هي بحر لا حدود له و أغلب نتائجه تصب في منحى سلبي ، حيث و من خلال هذه الشبكة تستطيع أن تتعلم مجموعة من الأمور و في مجالات متنوعة للتطوير من مستواك دون الحاجة لمغادرة المنزل بل و من حاسوبك فقط ! .
و كما توفر شبكة الإنترنت اليوم بعدد كبير من الكورسات التعليمية بمختلف المجالات، وأحياناً تكون مهمة البحث عنها ومتابعتها وتنظيمها شاقة لشدة انتشارها، ومن هنا تظهر الحاجة لمواقع تنظم هذه العملية .
مع موقع 4programmer يمكن للمستخدم الوصول إلى أكثر من ألف دورة تعليمية، فهو يجمع المحتوى التعليمي الكامل من يوتيوب ويقوم بتصنيفها على حسب نوعها ضمن أقسام عديدة أبرزها الدورات البرمجية.
ويقوم الموقع بتقديم المحتوى لمستخدميه بطريقة عرض جديدة مع إمكانية حفظ ومتابعة الدورات وحفظ المسار الذي قام المستخدم بالسير عليه وتصنيف هذه الدورات حسب مجالها ولغتها والمدة وتقييم المشاهدين لها.

من بين الأقسام المهمة نذكر قسم البرمجة و تسيير الشبكات بالاضافة دروس و فيديوهات لتعليم طرق اصلاح الهواتف أو الحواسيب و العديد .. بعد و لوجك الى الموقع و كأفضل طريقة لايجاد ما تود تعلمه أنصحك بالنقر على Courses في أعلى الصفحة ثم Show all categories أنذاك تستطيع معرفة جميع الأقسام و من ثم تختار ما تريد الشرع في تعلمه .


  1. رابط الموقع من : هـــنــــأ
 .. بالتوفيق للجميع .

-------------------------------------------
لا تسى مشاركة الموضوع
-------------------------------------------
( لا تنسى ترك التعليق )

------------------------------------------ 

شارك رأيك معنا
أبلغنا عن رابط معطوب
واتساب

زاتو للمعلوميات ، هو موقع يقدم ، شروحات ، برامج ، العاب ، أخبار ، و الكثير ... يعمل عليه فريق عمل مكون من ثلاث أشخاص يقدمون كل ماهو مفيد و جديد بأبسط الطرق ، هدفهم أثراء المحتوى العربي و تصحيح كل ماهو مخطأ . أشترك في الموقع لتتوصل بكل ماهو جديد مباشرة على بريدك الألكتروني . حـصـريـا أكـثـر من 3 ثلاث مـواضيتع متعـلـقـة بـ الألعاب يوميا ...

ليست هناك تعليقات:

تذكر : (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

{ يسعدنا تفاعلكم بالتعليق ولكن نرجو منكم أن يكون خاص بالموضوع }



الأبتساماتأخفاء الأبتسامات