-->

السبت، 19 يناير 2019

أفضل طريقة لنقل و تبادل الملفات بين الكمبيوتر و الهاتف الذكي 2019

أفضل طريقة لنقل و تبادل الملفات بين الكمبيوتر و الهاتف الذكي 2019

تطبيق الرائع يعمل بطريقة سلسلة و بسيطة للغاية فهو يساعدك علي إرسال و استقبال الملفات بين هاتفك و الحاسوب بكل سهولة وذلك اعتماداً علي توصيل الإثنين بشبكة واي فاي واحدة فبمجرد إتمام هذا الأمر ستجد أن عملية الإرسال و الاستقبال تتم بسرعة رهيبة أسرع من البلوتوث بكثير كما أن تطبيق و برنامج EasyJoin Essential واحد من أفضل تطبيقات الاندرويد .
كيفية استعمال تطبيق EasyJoin Essential ؟
إن عملية الاستخدام أعزائي تتم علي مرحلتين الأولى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والثانية بكل تأكيد ستكون علي هاتفك وبعد تنفيذهم ستتمكن من إرسال واستقبال الملفات بكل سهولة .
1 / المرحلة الأولى :
تلك المرحلة أصدقائي ستكون علي حاسوبك وهي بسيطة للغاية فقط كل ما عليك القيام به هو تحميل النسخة الخاصة بالكمبيوتر وذلك من خلال الموقع الرسمي للتطبيق وستجد الرابط في نهاية المقال بعد ذلك قم بفك الضغط عن الملف وقم بتشغيله علي الفور فهو لا يحتاج إلي تثبيت وستظهر لك واجهته كما هو بتلك الصورة .
تطبيق EasyJoin Essential
2 / المرحلة الثانية :
وهنا سيكون عليك أن تقوم بتحميل التطبيق علي هاتفك ثم قم بتشغيله علي الفور وستجد فوراً أن الهاتف قد تمكن من التعرف على حاسوبك كما هو موضح بتلك الصورة .
تحميل EasyJoin Essential
بعد ذلك يمكنك عزيزي القارئ أن تقوم بالضغط علي File Browser لتفحص الملفات الموجودة علي هاتفك والتي يمكنك مشاركتها وإرسالها إلي حاسوبك علي الفور .
تنزيل EasyJoin Essential
وأخيراً أصدقائي أتمنى أن ينال هذا التطبيق إعجابكم ولا تنسوا مشاركتي تجربتكم معه أو مع أي تطبيق أخر يقوم بنفس تلك المهمة .
  1. تحميل التطبيق للأندرويد : اضغط هـــنـــا
  2. تحميل البرنامج للكمبيوتر : اضغط هـــنـــا
-------------------------------------------
لا تسى مشاركة الموضوع
-------------------------------------------
( لا تنسى ترك التعليق )
------------------------------------------ 

شارك رأيك معنا
أقسام الموضوع :
أبلغنا عن رابط معطوب
واتساب

زاتو للمعلوميات ، هو موقع يقدم ، شروحات ، برامج ، العاب ، أخبار ، و الكثير ... يعمل عليه فريق عمل مكون من ثلاث أشخاص يقدمون كل ماهو مفيد و جديد بأبسط الطرق ، هدفهم أثراء المحتوى العربي و تصحيح كل ماهو مخطأ . أشترك في الموقع لتتوصل بكل ماهو جديد مباشرة على بريدك الألكتروني . حـصـريـا أكـثـر من 3 ثلاث مـواضيتع متعـلـقـة بـ الألعاب يوميا ...

ليست هناك تعليقات:

تذكر : (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

{ يسعدنا تفاعلكم بالتعليق ولكن نرجو منكم أن يكون خاص بالموضوع }



الأبتساماتأخفاء الأبتسامات