-->

الاثنين، 7 مايو 2018

هل يستخدمون رؤساء المواقع التواصل الاجتماعي حساباتهم !

هل يستخدمون رؤساء المواقع التواصل الاجتماعي حساباتهم !

هل رؤساء مواقع التواصل الاجتماعي يستخدمون مواقع التواصل مثلما نحن نستخدمه ! ، هذا ما اجاب عنه الكاتب ألن هيـرن في صحيفة غارديان البريطانية ، بالنفي ، ( لا ) .
1 / فيسبوك | فـ مارك زوكربيرغ | لا يستخدم الـ فيسبوك مثلما نفعل نحن ، حيث يملك رئيس الشركة فريقا مكونا من 12 شخصا مختص لحذف التعليقات و الازعاجات و حماية صفحته و فقا لموقع بلومبيرغ الأخباري .
و لدى مارك زوكربيرغ "فريق" من الموظفين يساعدونه في كتابة المنشورات و خطابه و عددا مكون من 5 / 12 مصور محترف لالتقاط صور مثالية لــه ، اثناء لقائه بـ أصحاب اشلركات الاخرى و المواقع ...
2 / تويتر | جاك دورسي |  القصة نفسها ، فمنم بين الـ 9 من أكبر المديريين التنفيذيين في الشركة ، أربعة يغردون أكثر من مرة واحدة في اليوم (يوميا) .
فقد أرسل نحوى 25 الف تغريدة منذ أطلاق الموقع ، لكن هذا الرقم يضل أقل بكثير من نصف ما يرسله المستخدمون المنخرطون في الفترة الزمنبية نفسها .

و كما ينصح الكاتب ألن هيـرن، ، لمستخدمي التوصال الاجتماعي بـ التقليل ب الحد العادي من استخدامهم للمواقع التواصل أو أغلاق حساباتهم ،
و كما اضاف ساخرا ايضا . : ان كنت ممن لا يستطيع منع نفسه من استخدامها ، فعليك بأن تقتدي بمارك زوكربيرغ بتعيين فريقا ليقومو بمتابعة حساباتك يف التوصال الاجتماعي نيابة عنك .



  
-------------------------------------------
لا تسى مشاركة الموضوع
-------------------------------------------
  
شارك رأيك معنا
أقسام الموضوع :
أبلغنا عن رابط معطوب
واتساب

زاتو للمعلوميات ، هو موقع يقدم ، شروحات ، برامج ، العاب ، أخبار ، و الكثير ... يعمل عليه فريق عمل مكون من ثلاث أشخاص يقدمون كل ماهو مفيد و جديد بأبسط الطرق ، هدفهم أثراء المحتوى العربي و تصحيح كل ماهو مخطأ . أشترك في الموقع لتتوصل بكل ماهو جديد مباشرة على بريدك الألكتروني . حـصـريـا أكـثـر من 3 ثلاث مـواضيتع متعـلـقـة بـ الألعاب يوميا ...

ليست هناك تعليقات:

تذكر : (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

{ يسعدنا تفاعلكم بالتعليق ولكن نرجو منكم أن يكون خاص بالموضوع }



الأبتساماتأخفاء الأبتسامات