-->

الاثنين، 19 مارس 2018

طريقة جديدة و سهلة لتخطي الكود السري في االهواتف الذكية

طريقة جديدة و سهلة لتخطي الكود السري في االهواتف الذكية

يوجد الكثير من الأشخاص يعانو من فقدانهم كلمة سر هواتفهم و يقولون ما الحل ؟ ويبحثون في الأنترنت عن الحل ؟ ولكن بدون فائدة ، فأليك اليوم في درسنا هذا عن طريقة فك كلمة سر ، أو النمط في 10 خطوات بسيطة فقط  ، تااااابعنا.
 فإذا كنت قد نسيت كلمة المرور أو القفل النمطي الخاص بجهازك فيمكنك إعادة هاتفك الأندرويد إلى وصع المصنع لكن العيب في هذه الطريقة هي أنها تجعلك تفقد كل ما قمت بتخزينه على هاتفك و لكي تقوم باسترجاع هاتفك دون فقدان أي من بياناتك الشخصية فما عليك سوى اتباع الخطوات التالية: 
10 خطوات فقط : تابعناااا
الخطوة الأولى : قم بتحميل الملف (Aroma File Manager) من : هـــــــــــــــنــــــــــــا
الخطوة الثانية : بعد تحميلك الملف قم بحفظه في بطاقة (SD) كارتموار . وأدخلها في هاتفك .
الخطوة الثالثة : شغل هاتفك في وضع الاسترداد (Stock Recovery Mode) و ذلك بالضغط على مفتاح التشغيل و مفتاح رفع مستوى الصوت في آن واحد،و في هواتف أخرى يتم تشغيل هذا الوضع بالضغط على مفتاح التشغيل و مفتاح رفع مستوى الصوت بالإضافة إلى مفتاح الصفحة الرئيسية (Home Button) في نفس الوقت. (على حسب هاتفك أنت تعرف).
الخطوة الرابعة : بعد الدخول إلى وضع الاسترداد استعمل زر رفع الصوت للتمرير إلى الأعلى و زر خفض الصوت للتمرير إلى الأسفل و زر الصفحة الرئيسية للاختيار و في هواتف أخرى زر التشغيل للاختيار .
الخطوة الخامسة : إضغط على "Install Zip From SD Card" أو "Apply Update From SD Card" حسب نوع هاتفك وقم بتثبيت ملف "Aroma File Manager" و بعد التثبيت سيعاد فتح الهاتف أوتوماتيكيا في وضع الاسترداد.
الخطوة السادسة : من ملف "Aroma File Manager"إضغط على "Settings" و انزل إلى الأسفل ثم اضغط على "Automount All Devices On Start" ثم اخرج من هذه القائمة.
الخطوة السابعة : قم بإعادة الخطوة الخامسة للدخول مجددا إلى ملف"Aroma File Manager".
الخطوة الثامنة : أدخل إلى "Data Folder" >> "System Folder" و ابحث عن"gesture.key" أو "password.key"الخاصة بالقفل النمطي أو كلمة المرور على التوالي.
الخطوة التاسعة : قم بحذف أحد هذين الملفين حسب نوع القفل الذي تريد التخلص منه و بعد ذلك قم بإعآدة تشغيل جهازك بالضغط على"Reboot System Now".
الخطوة العاشرة : و بعد تشغيلك لجهازك سوف تلاحظ أ القفل لم يتم ازالته ، لكن لا تخف قم بكتابة أي شيء وسوف تدخل لهاتفك .... مبرووك عليك ....


-------------------------------------------
لا تسى مشاركة الموضوع 
-------------------------------------------
أييت أستفسارات تفضل قم بالتعليق)
-------------------------------------------
شارك رأيك معنا
أقسام الموضوع :
أبلغنا عن رابط معطوب
واتساب

زاتو للمعلوميات ، هو موقع يقدم ، شروحات ، برامج ، العاب ، أخبار ، و الكثير ... يعمل عليه فريق عمل مكون من ثلاث أشخاص يقدمون كل ماهو مفيد و جديد بأبسط الطرق ، هدفهم أثراء المحتوى العربي و تصحيح كل ماهو مخطأ . أشترك في الموقع لتتوصل بكل ماهو جديد مباشرة على بريدك الألكتروني . حـصـريـا أكـثـر من 3 ثلاث مـواضيتع متعـلـقـة بـ الألعاب يوميا ...

ليست هناك تعليقات:

تذكر : (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

{ يسعدنا تفاعلكم بالتعليق ولكن نرجو منكم أن يكون خاص بالموضوع }



الأبتساماتأخفاء الأبتسامات