-->

السبت، 3 مارس 2018

أفضل برنامج للحصول على صور HD لسطح المكتب 2018

أفضل برنامج للحصول على صور HD لسطح المكتب 2018

ربما العديد منا يقوم بين فترة واخرى بالبحث عن خلفيات جديدة لسطح المكتب ، وبالتأكيد صورة واحدة قد لا تكفي ويجب عليك تغييرها كل مرة ، الا ان هذه العملية يمكن لحاسوبك ان يقوم بهذا بشكل تلقائي من دون تدخل منك ، والفضل يرجع طبعا الى برامج مختصة بهذ المجال
وفي هذا الموضوع سوف نقدم لكم برامج ، مختلفة ستمكنك من تغيير الخلفيات آلخاصة بحاسوبك بشكل تلقائي و يومي ...

 ويمكنك ايجاد الطريقة في الوينداوز 7 تغير الصور تلقثقائيا ، الا ان الصور قديمة و يتطلب منك الامر الى تغيرها كل فترة .
أولا : برنامج : splashy : 
هذا الموقع يعد من  أفضل المواقع ، البرامج حيث يقوم  المصورين المحترفين بإضافة صورهم فيه . وكل هذه الصورة متوفرة للتحميل مجانا. و بشكل يومي و تلقائي .

فهو يستخدم كمنصة لتحميل وتثبيت خلفيات سطح المكتب الجديدة تلقائيا وعرضها على جهازك. في إعدادات يمكنك تعيين الفاصل الزمني للتحديث بين الصور وكذلك اختيار تصنيف الصورة مع ميزة جعل البرنامج يبدأ بشكل تلقائي مع ويندوز .

ثانيا : برنامج :  ARTPIP :    
وهذا الموقع ايضا مثل الأخر الا أنه يقدم فقط  اللوحات الفنية ، وايضا ببرنامج يدعم الوينداوز ، و اللوحات متوفر للتحميل مجانا و بشكل يومي تلقائي ..

هذا البرنامج هو ما تبحث عنه . هذا البرنامج مشابه للبرنامج الأول ، الا انه لا يعرض الا اللوحات الفنية الكلاسكية، حيث يقوم تلقائياً بتغيير خلفية الشاشة بخلفية آخرى عشوائية من هذه اللوحات .
 مواضيع مقترحة لــــــك :
طريقة قفل جهازك (حاسوبك) بــ نمط مثل الهواتف الذكية :  هــــنــــا
طريقة وشع شاشة التوقف بـ شكل حوض أسماك ثريدي (3D) :  هــــنــــا

 لا تنسى مشاركة الموضوع :
شارك رأيك معنا
أقسام الموضوع :
أبلغنا عن رابط معطوب
واتساب

زاتو للمعلوميات ، هو موقع يقدم ، شروحات ، برامج ، العاب ، أخبار ، و الكثير ... يعمل عليه فريق عمل مكون من ثلاث أشخاص يقدمون كل ماهو مفيد و جديد بأبسط الطرق ، هدفهم أثراء المحتوى العربي و تصحيح كل ماهو مخطأ . أشترك في الموقع لتتوصل بكل ماهو جديد مباشرة على بريدك الألكتروني . حـصـريـا أكـثـر من 3 ثلاث مـواضيتع متعـلـقـة بـ الألعاب يوميا ...

ليست هناك تعليقات:

تذكر : (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

{ يسعدنا تفاعلكم بالتعليق ولكن نرجو منكم أن يكون خاص بالموضوع }



الأبتساماتأخفاء الأبتسامات