-->

الخميس، 8 ديسمبر 2016

 تحميل برنامج kellk لكتابة الخط العربي بأشكال رائعة

تحميل برنامج kellk لكتابة الخط العربي بأشكال رائعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : 

اليوم في شرح عن برنامج اسمه 
لا يتوفر نص بديل تلقائي.kellk و مميزاته هو عبارة عن كتابة بخطوط مزخرفة وغيرها ..
مميزات برنامج الكلك 2016 :-
ومن اهم مزايا برنامج الكلك kelk كونه مخصص للكتابة بجمع النصوص العربية بشكل مزخرف وبديع والتي من النادر ان تجدها في برامج التصميم الاخرى المختلفة وهذا ما يميز هذا البرنامج العربي المنفرد من جميع البرامج الاخرى التي يصعب ايضا التعامل معها بسبب تصميم وتطبيق البرامج الصعب والذي يستغرق منك العديد من الوقت لعمل الخط الثلث او الفارسي او خط الشكستة والخط المعروف بخط التحرير العادي .
وان كنت محترفا في برنامج فوتوشوب يمكنك من خلال برنامج kelk يمكنك الاستعانة به باخذ العديد من الخطوط الموجودة بداخلة واضافتها في برنامج الفوتوشوب للاستعانة به في تصميماتك بالاضافة الي ان البرنامج يتعامل مع العديد من اصدارات الويندوز والماك واللينكس وقد بدا البرنامج منذ العام 2007 وحتي الان وهي النسخة المفضلة لدى العديد من المصممين والخطاطيين العرب لسهولته .
البرنامج ايضا يعتبر من اكثر البرامج الموجودة والمعاصرة اقل حجما حيث ان حجمة لا يتعدى 65 ميجا بايت ، وبالتالي فهو سريع للغاية في التحميل والتنزيل علي جهازك المحمول او جهاز الحاسب الالي الخاص بك واللابتوب ، حيث ان البرامج المنافسة لبرنامج kelk تصل حجمها الي 1 جيجا .

رابط تحميله مباشرة  :من هنا



للمعلومية : 

رابط صفحتي على الفيسبوك : https://www.facebook.com/ZATOU.INFORMATIC/
شارك رأيك معنا
أقسام الموضوع :
أبلغنا عن رابط معطوب
واتساب

زاتو للمعلوميات ، هو موقع يقدم ، شروحات ، برامج ، العاب ، أخبار ، و الكثير ... يعمل عليه فريق عمل مكون من ثلاث أشخاص يقدمون كل ماهو مفيد و جديد بأبسط الطرق ، هدفهم أثراء المحتوى العربي و تصحيح كل ماهو مخطأ . أشترك في الموقع لتتوصل بكل ماهو جديد مباشرة على بريدك الألكتروني . حـصـريـا أكـثـر من 3 ثلاث مـواضيتع متعـلـقـة بـ الألعاب يوميا ...

ليست هناك تعليقات:

تذكر : (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

{ يسعدنا تفاعلكم بالتعليق ولكن نرجو منكم أن يكون خاص بالموضوع }



الأبتساماتأخفاء الأبتسامات